عطر كوكو شانيل مدموزيل للمرأة الجريئة

نورا ممدوح15 أبريل 2021آخر تحديث :
عطر كوكو شانيل مدموزيل للمرأة الجريئة

يعتبر عطر كوكو شانيل مدموزيل من أكثر عطور شركة شانيل Chanel النسائية شهرة وتميزًا لما يتمتع به من رائحة مثيرة وجذابة غنية بنفحات فخمة ومنعشة بفضل تركيبته ذات الطابع القوي والجديد بشكل مدهش.

وسوف نعرض في هذه المقالة مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل ومميزاته وسعره مع إمكانية شرائه بأفضل سعر عبر موقع أمازون.

سعر عطر كوكو شانيل مدموزيل

عطر كوكو شانيل مدموزيل

عطر كوكو شانيل مدموزيل، هو ماء تواليت أطلقته شانيل في عام 2002، وتم إنشاء هذا العطر الحمضي على يد المصمم جاك بولج، ويُعد الإصدار الأخف والأكثر حلاوة من هذا العطر، وصدر بعد عام واحد من العطر الأصلي وماء العطر (كوكو شانيل).

كوكو شانيل مدموزيل هو عطر عنبر زهري للنساء يدوم طويلًا وله انتشار معتدل برائحة لا تقاوم، فهو عطر براق وجريء من الأزهار الخشبية مثالٍ للشابة الجريئة بفضل تركيبة حديثة تمامًا ذات طابع قوي وجديد بشكل مدهش.

وحاز العطر على إعجاب الكثير من النساء بفضل رائحته الغنية. فقط قومي برشه للحصول على جاذبية راقية وحسية، حيث يوفر العطر رائحة راقية ومتطورة وأنثوية للغاية.

وجرى تصنيع العطر النسائي باستخدام مكونات الحمضيات والزهور الدافئة، والتي توفر رائحة رقيقة ورائعة، تتناسب مع المرأة الشجاعة التي تفضل الفخامة والأناقة في كل مسيرة من حياتها.

ويأتي عطر كوكو شانيل مدموزيل بسعر 788.88 ريالًا سعوديًا، ويمكنك طلب شرائه عبر موقع أمازون.

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

يتكون عطر كوكو شانيل مدموزيل من شرارات من اللون البرتقالي المنعش والنابض بالحياة توقظ الحواس على الفور، ويكشف قلب العطر الصافي والحسي عن نفحات شفافة من الياسمين والورد، = لتظهر الرائحة الدافئة أخيرًا مع لمسات من الباتشولي ونجيل الهند.

مقدمة العطر: البرتقال والبرغموت والجريب فروت.

قلب العطر: الياسمين والورد والليتشي.

قاعدة العطر: الباتشولي، بوربون الفانيليا، نجيل الهند، والمسك الأبيض.

مميزات عطر كوكو شانيل مدموزيل

مميزات عطر كوكو شانيل مدموزيل

يتمتع عطر كوكو شانيل مدموزيل بالعديد من المميزات التي تدفع أي أنثى لاقتنائه وضمه لطاولة عطوراها الخاصة بفضل رائحته الجذابة والمثيرة التي تفوح منه، ومن بين هذه المميزات:

  • مثير وجذاب وعصري يتمتع بثبات عالٍ يدوم طويلًا.
  • عطر شرقي حار يحفزك على الإقبال على الحياة.
  • يمنحك الشعور بالسعادة والمرح.
  • مناسب للمناسبات والسهرات الخاصة المسائية.
  • يتناسب مع جميع فصول العام.
  • مثالٍ عند استخدامه خلال فترة النهار.
  • مخصص للمرأة الجريئة والشجاعة
  • رائحة متجددة ومناسب لجميع الأوقات.

لماذا عليكِ اقتناء عطر كوكو شانيل مدموزيل؟

لماذا عليكِ اقتناء عطر كوكو شانيل مدموزيل؟

ماء عطر COCO MADEMOISELLE الكثيف هو عطر شرقي بنفحات من الأخشاب والعنبر له أثر قوي ونفاذ، ويبرز فيه كمية كبيرة من البتشول الممتزج مع النفحات العنبرية الهائلة لخلاصة الفانيليا وفول التونكا، وتكشف مكوناته الوسطى عن الورد والياسمين مع الدرجات المنعشة للحمضيات التي تعزز من كثافة العطر الفريدة.

العطر عبير حسي ومركز أمرأة مرحة ومتمردة مستقلة ومحببة ومبتهجة، على استعداد للتجديد من نفسها كل يوم، فهو مثالٍ للمرأة الجريئة والشجاعة التي تعشق الانطلاق في الحياة دون أن تخشى أي شئ.

ويتمتع العطر بقاعدة جماهيرية كبيرة بفضل رائحته الغنية التي تمنحك شعورًا بالجاذبية والأنوثة والثقة بالنفس عند تواجدكِ وسط الحشود في أي مكان اعتمادَا على مكوناته الحمضية والزهرية المنعشة.

يأتي ماء عطر كوكو شانيل مدموزيل في قارورة بخاخ بحجم 100 مل لسهولة استخدامه ورشه بكثافة على البشرة أو على الملابس، وتتميز بتصميم أنيق وجذاب للغاية مع موزع قوي.

ولتجربة حسية مميزة، ضعيه يوميًا، نهارًا ومساءً، وفي كل مناسبة، على المعصمين، وراء الأذنين وعلى الجزء الخلفي من الركبتين. وعززي من كثافة تأثيره مع روتين التعطر المتكامل للاستحمام والجسم.

تجارب استخدام عطر كوكو شانيل مدموزيل

تجارب استخدام عطر كوكو شانيل مدموزيل
تجارب استخدام عطر كوكو شانيل مدموزيل

حصل العطر على تقييم 5 من 5 نجوم على موقع أمازون، مع عدد من تجارب الاستخدام الإيجابية من الجنس اللطيف التي تؤكد على رائحته المميزة والخلابة والعصرية ودرجة ثباته والتي تضمنت:

  • اصلي ورائحة ممتازة.
  • عطر ممتاز.
  • كما توقعت رائع جدًا.
  • لذيذ جدًا وأنثوي.
  • رائحته جميلة للغاية.