أفضل أنواع صابون حليب الماعز وفوائده لكل نوع بشرة

ميادة عادل
2020-12-09T19:29:46+00:00
تجميل وعناية
ميادة عادل4 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 7:29 مساءً
صابون حليب الماعز

عُرف صابون حليب الماعز بفوائده وفاعليته في معالجة مشاكل البشرة الصعبة من الإكزيما إلى حب الشباب، لما يتمتع به من قدرة على موازنة درجة حموضة بشرتك، فضلاً عن قدرته على الترطيب القوي وذلك بفضل الفيتامينات والمعادن والنسبة العالية من الدهون المشبعة وغير المشبعة جنبًا إلى جنب مع الببتيدات (الأحماض الدهنية الطبيعية)؛ مما ينتج لدينا في النهاية صابون كريمي لطيف ومغذي.

وفي هذا المقال سنتعرف على فوائد وأفضل أنواع صابون حليب الماعز كما وفرناها لكم من متجر آي هيرب الذي يقدم منتجات أصلية بأفضل الأسعار.

لا تفوت الاطلاع على هذه المنتجات:

الصابون الأفريقي للوجه والجسم | أفضل أنواع صابون الكبريت للتبييض | أفضل صابون للوجه بالجسم

ما هي فوائد صابون حليب الماعز للبشرة؟

  1. منظف لطيف على البشرة: تسمح الدهون والأحماض خاصة بإزالة الأوساخ بلطف دون المساس بالأحماض الدهنية الطبيعية من الجلد وبالتالي يحافظ على رطوبة البشرة.

 2) غني بالعناصر الغذائية: الحليب الموجود بالصابونة يعد مصدر جيد لفيتامين أ المضاد للشيخوخة، كما أنها مصدر جيد لمعدن السيلينيوم الذي يُحسن من أعراض الصدفية وحالات جفاف الجلد الشديدة.

3) مقشر طبيعي للبشرة: ثبت أن حمض اللاكتيك الموجود بشكل طبيعي في صابون حليب الماعز يُعالج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، مثل الندبات والبقع العمرية وفرط التصبغ نظرًا لقدرته الطبيعية على التقشير.

4) يحافظ على البشرة خالية من حب الشباب: ينتج حب الشباب في أغلب الحالات بسبب زيادة إفراز الدهون وانسداد المسام، ويزيد ذلك عند استخدام منظفات الوجه القاسية التي تهيج البشرة وتؤدي إلى جفافها على عكس صابون حليب الماعز، فهو يترك البشرة نظيفة ورطبة.

5) يخفف من التهاب الجلد وتهيجه: بسبب وجود جزيئات الدهون المضادة للالتهابات، إلى جانب ذلك فهو لا يحتوي على الإضافات الكيميائية التي تسبب اضطرابات الجلد المختلفة.

نوبيان هيريتيج صابون حليب الماعز للبشرة الحساسة

وبيان هيريتيج صابون حليب الماعز للبشرة الحساسة

مزيج من حليب الماعز والشاي للتنظيف العميق وبتلات الورد المعطرة لتقشير لطيف بالإضافة إلى العسل المنعم للبشرة لضمان الترطيب الطبيعي، وزبدة الشيا لشد البشرة وتغذيتها.

الجدير بالذكر أن منتجات “Nubian Heritage” تعتمد بشكلٍ أساسي على المكونات الطبيعية المُختارة بعناية دون الحاجة إلى تضمين مواد كيميائية تضر الجلد، ليس هذا فحسب فهي تقدم المنتجات بأسعار معقولة، لذا يعتبر هذا النوع من صابون حليب الماعز الحل الأمثل لكل من يبحث عن منتج طبيعي لعلاج ترطيب البشرة الحساسة وحمايتها من حب الشباب ويناسب الميزانية، كما أنها تأتي كمجموعة مكونة من 5 قطع بوزن 142 جرامًا ومتاح منها أكثر من 12 عطرًا ونباتًا مختلفًا لعلاج كافة مشاكل البشرة .

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

زوم بار صابون حليب الماعز للبشرة المختلطة

زوم بار صابون حليب الماعز للبشرة المختلطة

يُساعد في ترطيب وتنعيم البشرة بفضل احتواءه على مجموعة من الزيوت العطرية وزيت الزيتون وجوز الهند لمنح البشرة لمسات سحرية من الحيوية والشباب.

تقدم لنا “Indigo Wild, Zum Bar” منتجات يدوية الصنع لضمان جودتها، واختارت اللبان والمر خصيصًا لأن اللبان يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين وبالتالي يكافح ظهور علامات تقدم السن، كما أن المر يساعد على تجديد خلايا الجلد ويقلل من بروز التجاعيد وتعطير البشرة.

حجم الصابونة صغير نوعًا ما مقارنة بثمنها ولكن إذا كانت بشرتك مختلطة ومن محبي الروائح الخشبية ولا تجد مشكلة في السعر ستفضل “Indigo Wild, Zum Bar” بالتأكيد، خاصة مع وجود 7 أنواع زهور وأعشاب يمكنك اختيار العطر المفضل منها.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

ليجندز كريك للبشرة الجافة الحساسة

 ليجندز كريك.. للبشرة الجافة الحساسة

تمثل صابونة ليجندز كريك الخيار الأفضل لأصحاب الأنوف الحساسة لخلوه من العطور، قد يبدو لك وكأنه قطعة صابون تقليدية لكنها في الواقع تحتوي على الكثير من المكونات المفيدة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة، بما في ذلك زيت الزيتون وجوز الهند وزبدة الشيا والقنب بالإضافة إلى دقيق الشوفان المهدئ للجلد، وهو فعال لمن يعانون من الإكزيما والصدفية.

صنعت لنا “Legend’s Creek Farm” هذا الصابون يدويًا من حليب الماعز بدون إضافات فوسفات أو كبريتات أو بارابين، ولأنه لا يحتوي على أي عطر لا يسبب تهيج الجلد لذا فهو مُصمم خصيصَا للبشرة الحساسة.

يتميز بإنتاج رغوة كريمية كثيفة باستخدام القليل من الصابون، لكن الحجم صغيرلا يتناسب مع الثمن بالإضافة إلى سهولة تفتت قالب الصابون.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

دكتور سكواتش الأفضل للبشرة الدهنية

دكتور سكواتش الأفضل للبشرة الدهنية

يتميز صابون “دكتور سكواتش” برائحة ثقيلة تميل إلى العطور الرجالية لذا فهو يناسب كافة أجزاء الجسم ويمكن أن يستخدمه الرجال للحلاقة، كما أنه بالطبع مناسب للسيدات ولكن ممن يفضلن الروائح النفاذة.

تستخدم “Dr. Squatch Store” المعالجة الباردة للمنتجات وكذلك الصناعة اليدوية مع إضافة المكونات الطبيعة، لذا تُعد صابونة دكتور سكواتش مزيجًا مثاليًا للحصول على التنظيف العميق والتقشير، وكل ذلك برائحة منعشة ثقيلة، كما أنها تتضمن زيت الزيتون الطبيعي والقنب وزيوت الصويا غير المعدلة وراثيًا مع زبدة الشيا حتي توفر نعومة إضافية وينال إعجاب السيدات.

تناسب الصابونة البشرة الدهنية لأنها تقشر الجلد بقوة مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي، وعلى الرغم من أن رائحة الصابون ثقيلة إلا أنها لا تدوم كثيرًا وحجم القالب صغير.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

Horse O Peace للبشرة المُعرّضة للحبوب

 هورس أو بيس رانش للبشرة المُعرّضة للحبوب

تنفرد صابونة Horse O Peace بتقديم حليب الماعز في شكله الخام غير المبستر للحصول على أقصى قدر من الفوائد الموجودة في العناصر الغذائية الطبيعية، كما أن الشوفان العضوي يعمل على تقشير البشرة وتهدئتها، بينما يوفر العسل الخام ترطيب طبيعي ومحاربة الشوائب والتهيج.

كما أنالشركة المُصنعة للصابونة تُفضل الصناعة اليدوية على دفعات صغيرة لضمان حصولك على أفضل جودة في كل مرة.

الصابون يأتي قطعتين بوزن 128 جرامًا للقطعة الواحدة، ويتوفر منه عدة روائح ومكونات مختلفة إذا كنت لا تحب العسل والشوفان أو لديك حساسية منهما، ولكن يظل عيب هذا النوع سرعة ذوبان الصابونة وتفتتها.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أما عن طريقة استخدام صابون الماعز، أولًا تبلل الصابونة بالماء ثم تفركها في راحة اليد حتى تتكون الرغاوي، توزع الرغوة على البشرة مع التدليك اللطيف لمدة 30 ثانية بأطراف الأصابع حتى يتغلغل الصابون داخل المسام، وبعد أن يجف الصابون على الوجه نشطفه بالماء الفاتر.

المصادر 12

DMCA.com Protection Status