أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في 2020

عبد الله السوالمة
2020-10-02T14:43:29+00:00
2020-10-02T14:43:29+00:00
سماعات
عبد الله السوالمة7 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
افضل سماعات اذن لاسلكية 2019

مع ازدحام الأسواق بعشرات الموديلات من سماعات الرأس اللاسلكية، إلى جوار مئات من السماعات المقلدة، يكون من الصعب العثور على أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في 2020 تناسب احتياجاتك.

لهذا يساعدك “دليلك” عبر هذا المقال في تحديد سماعة الرأس اللاسلكية الأنسب لك بدقة، مع مجموعة من الموديلات المختارة بعناية من قبل فريق الموقع، بناءً على تجارب المستخدمين وتقييماتهم المختلفة.

أفضل سماعات البلوتوث اللاسلكية للرأس في 2020

في “دليلك” حرصنا على أن يكون تقييمنا للمنتجات المختارة يغطي الاحتياجات والميزانيات المختلفة للمستخدمين، مع إبراز مزايا وعيوب كل منتج على حدة، مع ضمان أن تكون السماعة المختارة في كل فئة هي الأفضل مقارنة بمنافسيها من نفس الفئة السعرية، وقد تم الاختيار من موقع أمازون، بنسختيه العالمية والبريطانية، إضافة إلى موقع New Egg العالمي اللذان يدعمان الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية، لضمان الموثوقية.

المزيد: ما هي أفضل سماعات ريزر 2020 وفق احتياجاتك؟

سماعة بوز Bose QuietComfort 35 II.. جودة مناسبة بتكلفة متوسطة

سماعة بوز Bose QuietComfort 35 II

أهم مميزات سماعة رأس بوز اللاسلكية

  • نظام صوتي مثالي وواضح
  • إلغاء مذهل للضوضاء
  • بطارية جيدة للعمل المتواصل

تشتهر شركة بوز بالسماعات ذات الجودة العالية والمواصفات المتقدمة، لكنها أضافت إلى هذا الموديل أيضًا سعرًا تنافسيًا، برغم ما تقدمه من إمكانيات هائلة في تلك السماعة.

بوز QuietComfort 35 II مناسبة جدًا لك إذا كنت تبحث عن سماعة للموسيقى بأزرار تحكم خارجية، تغنيك عن استدعاء الهاتف عند الحاجة للتنقل بين مكتبتك الموسيقية.

ومن مميزاتها أيضًا الأذرع القابلة للطي، مع وسائد إسفنجية مبطنة توفر راحة كبيرة في الاستخدام، كما أنها تدعم العمل بسلاسة مع مساعد جوجل “جوجل أسيستانتGoogle assistant -” الرقمي، وهذا ما يضعها ضمن قائمة أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2020.

هذه السماعة تتمتع أيضا بواحدة من أفضل البطاريات التي توفر مدة عمل تصل إلى 20 ساعة متواصلة، مع نظام متطور لإلغاء الضوضاء، وتركز أيضًا على التصميم الأنيق وتقنية الصوت الممتازة.

يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر.

——————————————————————————-

سوني Sony WH-1000XM4 أفضل سماعة لاسلكية “بريميم” في عزل الصوت

سوني Sony WH-1000XM4 أفضل سماعة لاسلكية "بريميم"

أهم مميزات سماعة سوني اللاسلكية

  • الأفضل في إلغاء الضوضاء
  • تقنية  DSEE Extreme لتحسين الصوت
  • خاصية الاقتران المتعدد
  • دعم الصوت المحيطي بدرجة 360

إذا كنت حريصًا على اقتناء سماعة فاخرة لسماع الموسيقى بجودة عالية، وكنت ممن يفضلون الهدوء، مع أفضل أداء في عزل الصوت، فإن سماعة سوني WH-1000XM4 تعد الخيار الأمثل لك، بيد أنها عالية التكلفة.

السماعة هذه تأتي امتدادًا لشقيقتها السابقة WH-1000XM3 والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية، بينما يضيف الموديل الحالي جملة من المزايا، تأتي على رأسها جودة الصوت المذهلة، ودعم لتقنية DSEE Extreme، وهي التقنية التي ترتقي بملفات MP3 الصوتية إلى مستوى أكثر تقدمًا ذات جودة أعلى، لتوفر في النهاية تجربة سماع استثنائية للموسيقى، كل ذلك في تصميم لاسلكي خفيف الوزن.

من المميزات الجديدة أيضًا في سماعة سوني Sony WH-1000XM4 اللاسلكية، هو دعم تقنية “الاقتران متعدد النقاط”، والتي تسمح بتوصيل السماعة لاسلكيًا لجهازين في نفس الوقت، مثل الكمبيوتر والموبايل، بينما ستستقبل السماعة تلقائيًا الإشارة من الجهاز النشط حسب الاستخدام.

قد يهمك أيضاً: دليلك لأفضل سماعات الأذن الاحترافية المخصصة للألعاب 2020

وبخلاف التصميم الأنيق المعتاد من “سوني”، تأتي السماعة بمستشعرات متطورة للتشغيل التلقائي والإيقاف للموسيقى، كما تدعم تنسيق 360 Reality Audio من سوني، والذي يعطي صوتًا محيطيًا مميزًا، ويعيب السماعة هذه عدم مقاومتها للماء، ما يجعلها غير مناسبة للاستخدام على الشواطئ.

يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر.

——————————————————————————-

باورز آند ويلكينز.. أحد أفضل سماعات الرأس تجمع المواصفات والآداء

باورز آند ويلكينز.. أحد أفضل سماعات الرأس تجمع المواصفات والآداء

أهم مميزات سماعة باورز آند ويلكينز

  • أفضل جودة صوت في فئتها
  • عمر بطارية تنافسي
  • اتصال بلوتوث قوي

إن كنت من الباحثين عن الأداء والمواصفات الكاملة من كل النواحي، وتملك ميزانية كبيرة، فإن اختيارك لسماعة باورز آند ويلكينز FP41297 PX7، مناسب جدًا، فهذه السماعة هي الأفضل على الإطلاق في كل جوانب التقييم، ولا يعيبها سوى السعر المرتفع نسبيًا، والأذرع غير القابلة للطي.

باستثناء ذلك ستحصل على واحدة من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية المزودة بإلغاء نشط للضوضاء، بتقنية متطورة قادرة على التكيف مع البيئة المحيطة، إضافة إلى جودة صوت محسّنة بشكل كبير وتصميم مصقول يتسم بالجمال، وبالمواد الفاخرة المستخدمة في التصنيع.

السماعة أيضا تدعم سماعة Bowers & Wilkins تقنية aptX Adaptive التي تعمل على تحسين استقرار الاتصال بين السماعة والجهاز الرقمي المستخدم، وتسهم في تقليل زمن الانتقال بين سماعات الرأس وجهازك، بالإضافة إلى بث عالي الجودة بدقة 24 بت.

يمكنك معرفة السعر من موقع أمازون بالضغط على الزر الأخضر.


سماعة البلوتوث جابرا Jabra Elite 85h.. البديل الاقتصادي لسماعات البريميم

سماعة البلوتوث جابرا Jabra Elite 85h.. البديل الاقتصادي لسماعات البريميم

أهم مميزات جابرا Elite 85h

  • عمر بطارية رائد في فئته
  • تصميم أنيق ومريح

في حال كنت تبحث عن بديل اقتصادي لسماعات البريميم الشهيرة، وفي نفس الوقت لا تسعى للتضحية بكثير من المواصفات، فإن سماعة بلوتوث جابرا Elite 85h اختيارك المناسب.

إذ تمثل جابرا بديلًا ممتازًا عن WH-1000XM4 من سوني، لكنها لا تصل إلى مستوى جودة الصوت بالتأكيد الذي تقدمه منافستها “البريميم”.

Jabra Elite 85h هي أيضًا اختيارك المناسب إذا كنت تبحث عن سماعة تستخدمها لأيام متواصلة قبل الحاجة لإعادة شحن بطاريتها، إذ تتمتع بعمر بطارية رائد في فئتها، بمدة عمل 36 ساعة في حال تشغيل وضع إزالة الضوضاء، وتصل إلى 41 ساعة كاملة في حال إيقافه.

لا تفوت: أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في 2020

وستوفر لك أيضا دعمًا سلسًا لكافة المساعدات الرقمية، مثل أليسكا وجوجل أسيستانت وأمازون أليسكا وغيرها، إذ يمكن الوصول لها بسهولة بمجرد اللمس.

يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر.

——————————————————————————-

فيليبس PH805.. أفضل سماعات الرأس اللاسلكية البريميم بسعر اقتصادي

فيليبس PH805.. أفضل سماعات الرأس اللاسلكية البريميم بسعر اقتصادي

أهم مميزات Philips PH805

  • تصميم أنيق وعصري
  • عمر بطارية مثالي
  • صوت قوي ومفصل

رغم أنها تقع في الفئة المتوسطة من حيث السعر، توفر سماعة فيليبس PH805 قيمة استثنائية مقابل السعر، يتكلل بالتصميم الأنيق شديد العصرية، والمتسم أيضا بالبساطة، وهو ما يضعها ضمن أفضل سماعات الرأس البلوتوث البريميم.

وفي حال كنت تبحث في المقام الأول عن الراحة، فإن سماعة فيليبس هي اختيارك المناسب، بوزنها الذي لا يتعدى 235 جرامًا، مع وسائد أذن مطاطية توفر لك شعورًا غير مسبوق بالراحة.

وبخلاف الهيكل المصنوع من البلاستيك الجيد، فإن السماعة تقدم لك حزمة من المزايا الموجودة في السماعات الأخرى من فئة “البريميم”، ولعل أبرز مميزاتها هي البطارية ذات الأداء المثالي، التي توفر لك مدة عمل تصل إلى 30 ساعة، باستخدام بطارية مكونة من خلية “ليثيوم أيون” واحدة.

وتتمتع PH805 بدعم لتقنية الإلغاء النشط للضوضاء، مع وجود زوجين من الميكروفونات على كلا الجانبين من السماعة، ويعيب السماعة فقط الخامات المستخدمة في التصنيع، والتي صممت خصيصًا لتوفير السعر، مقابل ما تقدمه من مواصفات متقدمة.

يمكنك معرفة السعر من موقع أمازون بالضغط على الزر الأخضر.

——————————————————————————-

سماعة إيه كي جي AKG N60NC.. أفضل قيمة مقابل السعر

سماعة إيه كي جي AKG N60NC.. أفضل قيمة مقابل السعر

أهم مميزات سماعة إيه كي جي

  • جودة صوت مثالية
  • تصميم مضغوط
  • أذرع قابلة للطي

إن كنت تبحث عن جودة صوت مثالية وبعض المزايا الأخرى، ولا يعنيك راحة أذنيك كثيرا، فأفضل اختيار لك هي AKG N60NC، وهي سماعة ذات سعر أقل مما تستحق.

توفر هذه السماعات اللاسلكية قيمة كبيرة مقابل المال، مع جودة صوت رائعة ومستوى عال من إلغاء الضوضاء بمستوى أعلى بكثير من الموديلات الأخرى في هذه القائمة.

ولكن يعيب هذه السماعة وضعيتها غير المريحة للأذن، ويظهر ذلك فقط عند الاستخدام لفترات طويلة، كما أنه لا يمثل مشكلة للبعض، من ذوي الاستخدامات المحدودة للسماعات اللاسلكية.

في مقابل ذلك ستحصل على مزايا أخرى، منها التصميم المضغوط الذي يوفر قابلية أكثر للحمل، كما يساهم في تقليل وزن السماعة بشكل عام، ويتكامل ذلك مع الأذرع القابلة للطي، والتي تسمح بتخزين سلس لتلك السماعات.

يمكنك معرفة السعر من موقع أمازون بالضغط على الزر الأخضر.

——————————————————————————-

سماعة جيه بيه إل JBL Tune 750BTNC.. مواصفات جيدة مقابل السعر

سماعة جيه بيه إل JBL Tune 750BTNC.. مواصفات جيدة مقابل السعر

أهم مميزات سماعة JBL البلوتوث للرأس

  • إلغاء الضوضاء النشط
  • مريحة أثناء الاستخدام
  • ​سعر مثالي مقابل القيمة

سماعة JBL اللاسلكية خيار اقتصادي آخر للاستخدام المتعدد من السماعات اللاسلكية، وهو Tune 750BTNC من “جي بي إلي”، الاسم الشائع في عالم سماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية بلوتوث، كما تضم نظامًا نشطًا لإلغاء الضوضاء.

هذه السماعة تقدم مظهرًا رائعًا ومناسبًا، مع موثوقية أكبر وسهولة في الاستخدام، ورغم أنها قد تفتقر لمقاومة الماء، باستثناء ماء المطر الخفيف أو العرق، ما يجعلها غير مناسبة للاستخدام على الشاطئ، إلا أن باقي المزايا تعد جيدة مقابل السعر.

وتعد هذه السماعة الخيار الأنسب لك إذا كنت من الباحثين عن سماعة اقتصادية مريحة في الاستخدام، وفي الوقت نفسه لا تريد التضحية بجودة الصوت، وهذا ما تقدمه Tune 750BTNC، بيد أنها تأتي بخامات تصنيع بلاسيتيكة بهدف تقليل سعر البيع، وعمر متوسط للبطارية، مع الحفاظ على المزايا الأخرى.

يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر.


سماعة ستيل سيريس SteelSeries Arctis Pro Wireless.. اختيار مثالي للألعاب

سماعة ستيل سيريس SteelSeries Arctis Pro Wireless.. اختيار مثالي للألعاب

أهم مميزات سماعة ستيل سيريس

  • مثالية لعشاق الألعاب
  • صوت محيطي مميز
  • أضواء ليد ملونة


إذا كنت من عشاق الألعاب، وترغب في اقتناء سماعة متقدمة لهذا الغرض، ولا تمانع من إنفاق مبلغ كبير نسبيًا مقابل ذلك، فإن أفضل سماعة لاسلكية لك هي ستيل سيريزSteelSeries Arctis Pro Wireless، مع المواصفات الملائمة للألعاب، والتي توفر لك تجربة اندماج استثنائي داخل تفاصيل اللعبة.

وتشتهر شركة ستيل سيريز عادة بتقديم صوت لا تشوبه شائبة، لكن هذه السماعة تأخذك إلى مستوى أعلى، فهي لا توفرفقط صوتًا محيطيًا غامرًا لجميع الأحداث المتفجرة لألعابك المفضلة، ولكن بفضل المحول الرقمي الملحق معها، فإنها ستقدم لك تجربة سماعية غير مسبوقة الجودة بالمقارنة مع كافة السماعات في هذه القائمة.

وتعد هذه واحدة من أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر الشخصي حتى الآن، فإلى جانب المواصفات المذكورة، تبدو عليها سمة الإكسسوارات المخصصة للألعاب، مثل أضواء الليد الملونة التي تحيط الأذنين.

يمكنك معرفة السعر من موقع أمازون بالضغط على الزر الأخضر.

——————————————————————————-

رايزر Kraken THX 7.1.. أحد أفضل سماعات الرأس اللاسلكية الرخصية للألعاب

 رايزر Kraken THX 7.1.. أحد أفضل سماعات الرأس اللاسلكية الرخصية للألعاب

أهم مميزات سماعة رايزر

  • مزايا مخصصة للألعاب
  • جودة صوت مذهلة
  • عمر بطارية طويل

خيار آخر لعشاق الألعاب، ولكن هذه المرة من الفئة الاقتصادية، إذ توفر سماعة رايزر Kraken THX 7.1، تجربة مبتكرة عند استخدامها مع الألعاب، إذ تجعل مستخدمها يشهر بأجواء اللعبة عبر اهتزاز الأذنين.

فعلى غرار عصا التحكم الحديثة بأجهزة بلاي ستيشن التي تهتز أثناء الاستخدام بحسب مواقف اللعبة، فإن هذه السماعة تضعك في الأجواء ذاتها، بفضل محركات لمسية في وسائد الأذن التي بدورها تجعل أذنيك تهتز.

ورغم السعر الاقتصادي التي تباع به، تعد هذه السماعة مثالية عند إقرانها بعمر البطارية الطويل وجودة الصوت المذهلة والتصميم المريح، فهي واحدة من أفضل سماعات الألعاب المتوفرة، لكن يعيبها فقط بعض المواد المستخدمة في التصنيع، ليست بدرجة الفخامة لدى السماعة السابقة، كما أنها تأتي بدون محول للصوت على غرار كثير من سماعات الألعاب.

يمكنك معرفة السعر من موقع أمازون بالضغط على الزر الأخضر.

كلمات دليلية
DMCA.com Protection Status