للرجال.. دليل أفضل نظارات ريبان الشمسية والنظر 2021

nada13 سبتمبر 2020آخر تحديث :
للرجال.. دليل أفضل نظارات ريبان للشمس والنظر 2020

أصبحت النظارات الآن، سواء الشمسية أو الطبية، من القطع الأساسيات التي لا يُمكن الاستغناء عنها، والتي تكمل أناقة الرجل؛ وهذا ما دفعنا لعرض تقييمنا لـ أفضل نظارات ريبان الشمسية والنظر 2021.

اختيارنا لنظارات ريبان جاء نظرًا لأنها تجمع كل المميزات التي قد تحتاج إليها؛ فشركة ريبان هي شركة أمريكية تأسست عام 1937، وأصدرت أفضل أنواع النظارات بلا منافس حتى عامنا الحالي 2021؛ إذ إنها تُركز في صناعتها للنظارات على الجودة والأناقة معًا.

أفضل نظارات ريبان الشمسية للرجال 2021

في موقع دليلك قدمنا لك قائمة بأفضل نظارات ريبان الرجالية للشمس والنظر 2021، التي تُلائم أغلب الوجوه، وتُزيد من أناقتك، وتعطيك إطلالة جذابة، من أفضل الأسواق Farfetch؛ الذي يضمن لك الأسعار المعقولة والمُنتج الأصلي المضمون.

المزيد: أرقى ماركات إطارات النظارات الطبية للبنات في 2021

نظارة ريبان هيكس جونال RB3556 | 9196/31

نظارة ذات إطار ثماني الشكل، تنتمي هذه النظارات إلى عائلة نظارات ريبان الكلاسيكية، وتلائم أغلب الوجوه. تُعطي لمن يرتديها إطلالة خاصة مميزة وجريئة. تُعتبر شركة ريبان من أفضل الشركات إصدارًا للإطار الثُماني؛ إذ إنها تصنع النظارات من المعدن الإيطالي الطبيعي 100%، ويكون الإطار ذهبيًّا أو فضيًّا؛ ليلائم جميع الملابس، وليعطي النظارة مظهرًا فخمًا وأنيقًا؛ لتحمل اسم ريبان. عدسات النظارة مصنوعة من الزجاج العاكس للضوء؛ ما يحمي عينيك من الأشعة فوق البنفسجية.

تعطي عدسات النظارة وميضًا أخضر جذابًا عند التعرض للضوء، بالإضافة إلى دعامات للأنف مصنوعة من البلاستيك المطاط؛ حتى تكون مريحة عند ارتدائها.

حجم النظارة

عرض الجسر: 21 سم

قطر العدسة: 54 سم

طول الذراع: 145 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة نيو ويفير RB2132

نظارة نيو ويفير إحدى أنواع نظارات ريبان الكلاسيكية الشهيرة التي لا تنتهي صيحتها إطلاقًا سواء للرجال أو للسيدات؛ لما تعطيه من أناقة وعصرية لمن يرتديها، إضافة لملاءمتها لأغلب الوجوه، وبخاصة الوجه المربع والمستطيل.

تأتي النظارات باللون الأسود، وعدسات مصنوعة من البلاستيك الأسود الذي يتغير لونه إلى الأخضر عند تعرضه للضوء، بالإضافة إلى أنه مطبوع بلوغو ريبان، وإطار مربع حلية معدنية بإضاءة خضراء وشعار عند الصدغ، وأذرع مستقيمة بأطراف بزاوية قائمة.

المزيد: أفضل عطور الماجد للعود الرجالية والنسائية 2021

تُصنع النظارة من الأسيتات الإيطالي الطبيعي 100%؛ لذا تأتيك مع حافظة لحمايتها من التعرض لأي تلف أو الإصابة بأي ضرر أو خدش.

حجم النظارة

عرض الجسر: 1٫8 سم

قطر العدسة : 5٫2 سم

العرض الكلي: 14 سم

طول الذراع :14٫5 سم

تمكنك تجربة النظارة افتراضيًّا عبر موقع Farfetch

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان ذات إطار مستطيل RB1969 | 9147/M2

أحدث إصدارات شركة ريبان التي تلائم موضة 2021، تضيف النظارة على إطلالتك لمسة جذابة ولافتة، بالإضافة إلى أنها تبرز معالم الوجه بشكل رائع وجميل. تُصنع هذه النظارات الشمسية ذات الإطار المستطيل من المعدن الذهبي الإيطالي بنسبة 100%، وتتميز بحلية معدنية بإضاءة ذهبية، وبها أذرع مستقيمة بأطراف منحنية.

عدسات النظارة بنية متدرجة من الأغمق إلى الأفتح، تعكس ضوء الشمس بنسبة 100%، وتعطي إضاءة خضراء عند انعكاس الضوء عليها، مطبوعة بلوغو ريبان، تأتي مع النظارة حافظة جلدية مصنوعة من الجلد مطبوعة بلوغو ريبان، ومنديل لحماية النظارة والحفاظ عليها من الخدش أو الكسر.

تلائم النظارات ذات الإطار المستطيل الوجوه الممتلئة والكبيرة، مثل الوجه الدائري، والمستطيل، والبيضاوي، وتعطي للوجه إطلالة رائعة.

حجم النظارة

طول الذراع : 14,5 سم

عرض الجسر: 1٫9 سم

قطر العدسة : 5٫4 سم

العرض الكلي: 14 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ذات إطار دائري مصنوع من المعدن RB3447

تُعتبر شركة ريبان هي الرائدة في صناعة النظارات ذات الإطار الدائري، التي تعطي لمن يرتديها مظهرًا رائعًا وجذابًا، كما إنها تلائم كل الوجوه عدا الوجه البيضاوي والدائري. نظارة ريبان الدائرية ليست مقصورة على أناقة تصميمها فقط، بل أيضًا مصنوعة من أجود الخامات، إطار النظارة مصنوع من المعدن الإيطالي الطبيعي 100% باللون الرصاصي غير القابل للتقشير أو الصدأ، وجسر مستقيم وشعار ملصق على العدسة وأذرع مستقيمة بأطراف منحنية.

المزيد: أفضل 10 عطور رجالية من ديور 2021 تخطف الأنفاس

بالإضافة إلى أن العدسات المصنوعة من الزجاج الداكن العاكس تبدو لك مثل مرآة؛ لتحمي عينيك من الأشعة الفوق بنفسجية، وتعطي وميضًا أخضر عند انعكاس الضوء عليها، وتأتيكِ مع حافظة لوقايتها.

حجم النظارة

طول الذراع :14٫5 سم

عرض الجسر :2٫1 سم

قطر العدسة :5 سم

العرض الكلي :13 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة شمسية أكتيف RB3386

تُشبه النظارة الشمسية أكتيف النظارات الأفياتور بشكل كبير، مع اختلاف الحجم؛ إذ إن حجمها أِكبر من النظارة الأفياتور. وتعتبر تلك النظارة من النظارات الكلاسيكية المُحببة لدى أغلب الرجال لمُلاءمتها الملابس الرسمية وإعطائها لك إطلالة جذابة، تمتاز النظارة بالإطار المصنوع من المعدن الفضي الطبيعي 100%، وجسر مزدوج وأذرع مستقيمة وأطراف منحنية.

بالإضافة إلى ذلك عدسات النظارة مصنوعة من الزجاج الرمادي المتدرج العاكس للضوء الذي يعطي وميضًا أزرق عند انعكاس الشمس عليه ليحمي العين بنسبة 100% من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة.

تلائم نظارة ريبان أكتيف أغلب الوجوه، خاصة الوجه المستطيل والبيضاوي، والدائري.

حجم النظارة

طول الذراع :13 سم

عرض الجسر: 1٫3 سم

قطر العدسة :6٫3 سم

العرض الكلي :14٫2 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أفضل نظارات ريبان النظر 2021

نظارة ريبان ميتيور RX4323V201251

أحد الأشكال الكلاسيكية والمتعارف عليها للنظارات الريبان، وتُعتبر أيضًا من النظارات التي تجمع بين الأناقة والراحة في آنٍ واحدٍ؛ إذ إنها مصنوعة من الأسيتات 100%، وتتميز بأذرعها المستقيمة بأطراف لها زاوية وعدسات ملونة.

أما بالنسبة للعدسات؛ فتكون مصنوعة من الزجاج، ولها تأثير صدف السلحفاة الذي يحمي عينيك من أشعة الكمبيوتر أو التلفاز، ويمكنك اختيار انعكاس الضوء عليها باللون الذي يعجبك سواء الأخضر أو الأزرق.

تلائم هذه النظارة الكلاسيكية أغلب الوجوه، وتُعتبر من النظارات المُفضلة لدى الغالبية العظمى من الرجال؛ إذ إنها نظارة عملية تُزيد من أناقتك وستشعر أنها قطعة إكسسوار، وليس فقط نظارة للنظر، وتأتي مع حافظة مطبوعة بلوغو ريبان تحفظها من الخدش أو التلف.

حجم النظارة

طول الذراع :15 سم

عرض الجسر: 2 سم

قطر العدسة: 5٫1 سم

العرض الكلي: 14٫4 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان الدائرية للنظر RB3447V

تُعتبر من النظارة الدائرية من العلامات البارزة لماركة ريبان؛ فهي أحد تصميمات ريبان الشهيرة والكلاسيكية التي تُزيد من أناقتك وتُعطيك إطلالة مواكبة لموضة 2021، يمكنك ارتداؤها على البدل الرسمية أو الملابس الكاجوال، وتأكد من ظهورها بوصفها قطعة إكسسوار مُميزة.

تتميز هذه النظارة بالإطار المصنوع من المعدن المطلي باللون الفضي الداكن غير القابل للصدأ أو التقشر، ودعامات الأنف المصنوعة من الأسيتات؛ حتى لا تكون مؤلمة عند ارتداء النظارة، والعدسات الزجاجية المطبوعة بلوغو ريبان، التي تعكس الضوء لتحمي عينيك، وتساعدك على تقليل نسبة الاستجماتيزم، بالإضافة إلى إمكانية اختيار لون الوميض الذي تعطيه النظارة عند انعكاس الضوء عليها.

تلائم النظارات الدائرية كل الوجوه عدا الوجه البيضاوي والدائري.

حجم النظارة

عرض الجسر :2٫1 سم

قطر العدسة: 5 سم

العرض الكلي: 13٫5 سم

طول الذراع: 14٫5 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان كلوب ماستر RB3016

تُعرف أيضًا بالنظارات ذات الإطار الذي يأخذ شكل حرف D بالإنجليزية. وتُعتبر من النظارات الكلاسيكية لماركة ريبان، تضفي على صاحبها لمسة أناقة ورقيًّا، ورغم أنها نظارة كلاسيكية؛ فإنها تُلائم الملابس الكاجوال بشكل كبير، ويُصنف مرتدو النظارة الكلوب ماستر ضمن المهتمين ومحبي الموضة والصيحات الحديثة.

تُصنع هذه النظارات من الأسيتات بنسبة 100%، وتمتاز بالإطار الأسود المطعم بلوغو ريبان باللون الفضي والأذرع المستقيمة، والجسر الذهبي المستقيم الذي يضفي على النظارة لمسة أنيقة ورقيقة، ودعامات الأنف المصنوعة من المطاط؛ حتى تكون مريحة عند ارتدائها، بالإضافة إلى العدسات التي تعطي انعكاسًا للضوء أزرق، وتحمي عينيك من أشعة الشمس والتلفاز والحاسوب والموبايل.

تلائم النظارة الكلوب ماستر الوجوه البيضاوية، والمستطيلة، وتُعتبر من النظارات الكاجوال التي لا تنتهي صيحتها أبدًا.

حجم النظارة

طول الذراع :14 سم

عرض الجسر: 2٫1 سم

قطر العدسة : 4٫9 سم

العرض الكلي :14 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان مربعة RB1971V

تشبه هذه النظارة نظارة ريبان إيفولف الشمسية بشكل كبير، ستلغي هذه النظارة ذات الإطار المُربع فكرة أن النظارات الطبية تُفسد الأناقة أو المظهر العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة.

بالإضافة إلى أن النظارة مصنوعة من أجود الخامات؛ فالإطار مصنوع من المعدن الإيطالي الطبيعي 100% المطلي باللون الذهبي الأنيق غير القابل للتقشير أو الصدأ، وأذرع رفيعة مستقيمة ذهبية ودعامات الأذن البنية الأنيقة، والعدسات مصنوعة من أجود أنواع الزجاج الطبي لتعطي ضوءًا أخضر عند انعكاس الضوء عليها، ودعامات الأنف المطاطية التي تُشعرك بخفة النظارة.

تُعتبر هذه النظارة ذات الإطار المُربع الكبير قطعة إكسسوار فنية تزيد من روعة إطلالتك، وتُلائم جميع الوجوه، حتى الوجوه الصغيرة.

حجم النظارة

طول الذراع :140 سم

عرض الجسر:19 سم

قطر العدسة: 51 سم

العرض الكلي:135 سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل