أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات 2021

ميادة عادل
2021-05-05T08:40:27+00:00
اطفال والعاب
ميادة عادل5 مايو 2021آخر تحديث : الأربعاء 5 مايو 2021 - 8:40 صباحًا
أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات 2021

هل لاحظتِ أن ابنتكِ تحب اللعب بأواني الطبخ ودائمًا ما تسعى لمشاركتكِ في إعداد الطعام، ولكنكِ تخافين عليها من العبث بأدوات الطبخ حتى لا تتأذي منها، لا تقلقي يمكنكِ تنمية مهارة الطبخ وإعداد الطعام عندها، ولكن بطريقة أمنة عبر استخدام لعب الطبخ للأطفال البنات.

فهناك العديد من لعب الطبخ تعلمهم وتجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا في اللعب والتعلم في آن واحد، وأغلبها مُصنع من البلاستيك والخشب وبمواد غير ضارة بصغاركِ حيث تأتي على شكل أواني طهي وأدوات خشبية بالإضافة إلى فواكه وخضروات وخبز يمكن تقطيعه وأكثر من ذلك بكثير.

,فيما يلي أفضل الخيارات لمجموعة من لعب الطبخ للأطفال البنات، إذا كنتِ ترغبين في تربية طاهية في المستقبل، لأنها ستحفز إبداع طفلتكِ وتلهمها لتعلم المزيد عن الطبخ وتحضير الوجبات.

أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات بعمر خمس سنوات

1) مجموعة تقطيع الفاكهة من مليسا اند دوغ 

أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات بعمر خمس سنوات

الآن لا داع للقلق من عبث أطفالكِ بالسكاكين وأدوات التقطيع الحادة عند تناول الفواكه، لأن هذه اللعبة ستجعلهم يشعرون وكأنهم يقطعون الفواكه بأنفسهم أثناء مساعدتهم لكِ، وهي تُعد من أفضل لعب الطبخ للأطفال لتحفيز الخيال والأبداع.

المجموعة مناسبة للصغار من عمر 5 سنوات، وهي مكونة من 17 قطعة مصنوعة من البلاستك وسكين خشبي وكلها من مواد عالية الجودة ومطلية بطبقة ملونة بألوان جذابة وصحية حتى لا تسبب أي ضرر لأطفالكِ، كما أنها تأتي مع صندوق خشبي أنيق ومماثل للصناديق الحقيقية لتحزين وحفظ قطع الفواكه.

2) أدوات المطبخ بالبوتاجاز

2) أدوات المطبخ بالبوتاجاز أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات

إذا كنتِ تبحثين عن هدية مثالية لصغيرتكِ لتنمية مهارة الطبخ لا تتردي في اختيار عدة المطبخ الكامل بالألوان المبهجة، تتكون المجموعة من مطبخ بلاستيك مُزود بموقد قابل للفك والتركيب مع طقم لإعداد وتقديم الشاي وأواني طهي وأطباق تقديم وعدة لتوزيع الطعام، وهي مناسب للفتيات الصغار في عُمر 5 سنوات.

3) لعبة تقطيع وخبز الكعك من «مليسا اند دوغ»

لعبة تقطيع وخبز الكعك من مليسا اند دوغ

لا شك أن الألعاب التي تقدمها مليسا اند دوغ تهتم في المقدمة بسلامة الأطفال، لذا فأغلب منتجاتها أمنة ومصنوعة من مواد غير ضارة، تتكون المجموعة من 12 قطعة كعك و12 طبقة شكولاتة يتم لصقعها على الكعك للتزيين وأسطوانة لحفظ الكعك، إلى جانب لوح التقديم وسكين للتقطيع وملعقة وجميعهم من الخشب وقفاز.

وتُعتبر المجموعة من أفضل لعب الطبخ للأطفال وهدية مثالية لصغار في عُمر 5 سنوات.

أفضل ألعاب الطبخ للأطفال البنات أكبر من 3 سنوات

1) «كليك آن بلاي» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات 7 قطع

1) «كليك آن بلاي» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات 7 قطع

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل لعب الطبخ المحاكية لأدوات المطبخ الحقيقية إليكِ هذه المجموعة من «كليك آن بلاي» التي تتكون من 7 قطع مصنوعة من الإستانلس ستيل عالي الجودة بالإضافة إلى منظم للأواني لحفظ وترتيب الأدوات، وتحتوي على وعاء عميق للطبخ مع وعاء أخر أصغر في الحجم، ولكنه مُزود بغطاء مع مقلاه متوسطة الحجم ومصفاه لعمل المكرونة وغسل الخضار ويأتي أيضًا ملعقة خشبية لتقليب الطعام.

وتتميز هذه المجموعة بأنها ستحمس طفلكِ على مشاركتكِ في إعداد الطعام، ولكن دون المساس بالأدوات الحقيقية للمطبخ حتى لا يتأذى منها.

يمكنكِ تنمية مهارات ابنتكِ وتشجيع موهبتها في تعلم الطبخ منذ الصغر باختيار هذه اللعبة، ويوفر أمازون السعودية شحن مجاني عند طلبها من الموقع، وهي مناسبة للفتيات بداية من عُمر 3 سنوات وأكثر.

2) «تالنتد شيف» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات 49 قطعة

«تالنتد شيف» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات 49 قطعة

تنفرد هذه اللعبة بكونها أكثر من مجرد أدوات للطهي، بل هي مطبخ متكامل ومكون 49 قطعة مصنوعة من البلاستك الآمن ومتمثلة في جسم المطبخ نفسه المُزود بصنبور للمياه مع بعض المؤثرات الصوتية والضوئية لتهيء جو المطبخ الحقيقي لأطفالكِ.

المجموعة مُصممة للأطفال الصغار في عُمر ثلاث السنوات وأكثر كما أن آراء المستخدمين تحبذ تجربتها لأبنائهم في عُمر أقل من هذا بسبب حجمه الصغير، وهي تحتوي أيضًا على عدد من أواني الطهي وطقم لتوزيع الطعام، ومجسمات لأنواع من الخضروات والمأكولات فضلًا عن بعض العبوات لمساحيق الأيس كريم والمعجنات.

3) «عجان الكيك» المُحاكية للأجهزة الكهربائية

عجان الكيك اللذيذ

دعِي أطفالكِ يجربون صنع الكيك والحلويات المخبوزة بأنفسهم مع هذه اللعبة، حيث تأتي مع خلاط خشبي مُزود بأزرار ضغط للتحكم في السرعة إلى جانب 10 قطع أخري متمثلة في وعاء الخلاط وقطع البيض والزبدة وعبوة لخلط المكونات وقالب للكيك بالإضافة إلى قطعة خبز وملصق وسكين من البلاستك الأمن.

تتميز اللعبة بقدرتها على تنمية وتعزيز مهارة التخيل والتعلم لدى الصغار، وهي هدية مناسبة للأطفال بداية من عُمر ثلاث سنوات.

4) مجموعة «فرن البيتزا» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات

4) مجموعة «فرن البيتزا» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات

إذا كنتِ ترغبين في شراء لعبة مميزة لصغيرتكِ إليك فرن البيتزا من Small Foot Wooden Toys”، والتي تتكون من فرن صغيرة الحجم مع بعض الملحقات لعمل أشهى صينية بيتزا، كما أنها مقطعة لأربعة مثلثات يمكن لصقها من خلال مثبتات الفيلكر على أسطوانة تقطيع البيتزا، تحتوي اللعبة أيضًا على قطع الطماطم والخيار والزيتون، والفطر، وشرائح البصل، واللحم.

القطع مصنوعة من خشب الغابات الحاصل على شهادة “FSC”، لضمان سلامة الصغار وهي مناسبة لهم من عمُر ثلاث سنوات وأكثر، لتنمية المهارات الحركة والتنسيق من خلال لعب الطبخ للأطفال.

5) «معدات المطبخ» أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات من «كيدكرافت»

5) «معدات المطبخ» أفضل لعب الطبخ للأطفال من «كيدكرافت»

من الألعاب البسيطة لتحضير وإعداد المائدة، وهي من أفضل لعب الطبخ للأطفال لحثهم على مشاركتكِ في تجهيز الطعام، وهي مكونة من 27 قطعة متمثلة في وعاء عميق بغطاء، ومقلاة، و4 أطباق مسطحة و4أطباق عميقة بالإضافة إلى 4 أكواب وعدد 4 شوك و4 سكاكين و4 ملاعق.

ويمكن طلب هذه المجموعة من أمازون السعودية والتمتع بخدمة التوصيل المجاني لهذا المنتج، وهي مناسبة للأطفال في سن ثلاث السنوات.

أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات بعمر سنتين

1) أفضل لعب الطبخ للأطفال من بلاي كيتشن

أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات بعمر سنتين

نمي مهارات شيفكِ الصغير من خلال مجموعة بلاي كيتشن، والتي تتكون من 30 قطعة من أدوات المطبخ مع زي إعداد الطعام “مريلة الطبخ” لقضاء وقت ممتع في تعلم الطبخ.

تأتي اللعبة في صندوق لحفظ وتخزين القطع، مع قطع توزيع الطعام المصنعة من الاستانلس ستيل مع قدر عميق بغطاء للطهي ومقلاة ومصفاة وغلاية، بالإضافة إلى لوح تقطيع وملعقة كبيرة وسكين وعبوتين كاتشب وطبقين مع 8 عبوات بقالة لاصقة وموقد لتسوية الطعام، وكلهم من البلاستك عالي الجودة.

وتُعتبر اللعبة من أفضل لعب الطبخ للأطفال لأنها مماثلة للواقع، ومناسبة للصغار من عُمر سنتين فما فوق.

2) عدة مطبخ كبير للأطفال من «دي سي كولكتابلز»

2) عدة مطبخ كبير للأطفال من «دي سي كولكتابلز»

أحد أفضل لعب الطبخ للأطفال البنات لتشجيع الخيال وتعزيز التعلم عند الأطفال في الصغر. تحتوي المجموعة على 71 قطعة من أدوات المطبخ عالية الجودة بألوان جذابة تحفز الصغار على اللعب بها، وهي مماثلة للمطبخ الحقيقي لأنها تتكون من هيكل المطبخ المُزود بالموقد وصنبور المياه والفرن، بالإضافة إلى إكسسوارات الطهي كالأواني والأطباق وأطقم التوزيع وبعض أنواع الفواكه والخضروات، وكلها أدوات تساعد صغيركِ في عُمر السنتين على الاستمتاع بوقته في التعلم واللعب.

والآن بعد أن استعرضًا معًا أفضل ألعاب الأطفال البنات، لا تترددي في شرائها لصغيرتكِ لتشارككِ إعداد الطعام بسهولة وأمان.

المصدر 1

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image