أفضل سيارة ودبابة أطفال بالشحن لعام 2021 وفق عمر طفلك

ميادة عادل
2021-03-17T01:11:42+00:00
اطفال والعاب
ميادة عادل27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 مارس 2021 - 1:11 صباحًا
أفضل سيارة ودبابة أطفال بالشحن لعام 2021 وفق عمر طفلك

تُعد الألعاب الكهربائية مثل سيارة ودبابة الأطفال بالشحن وغيرها من ألعاب الركوب أفضل الهدايا التي تقدمينها لطفلكِ، ناهيكِ بمتعة القيادة بأنفسهم التي تجعلهم يشعرون أنهم كبار، فضلاً عن خلق روح الحماس والمغامرة؛ لذا فهي هدية مُلهمة لكلٍ من الأولاد والفتيات، وإذا كان الآباء قلقين حيال أمر قيادة الصغار بأنفسهم في الحديقة أو الطرقات؛ فهناك أنواع مُزودة بخاصية التحكم عن بُعد ليقودها الأطفال بمزيد من الأمان.

 وهناك الكثير من الخيارات التي تجب مراعاتها عند اختيار دبابات وسيارات الأطفال بالشحن؛ كسرعة السيارة وعُمر البطارية والتصميم الداخلي والخارجي والفئات المختلفة المُصممة خصيصاً للطرقات الوعرة أو الموديلات الحربية والرياضية؛ لذا من الصعب عليكِ معرفة من أين ستبدأين، لكن لا تقلقي حيال هذا الأمر؛ فلقد أعددنا هذا المقال إليكِ بالتفصيل لمعرفة أفضل دبابات وسيارت الأطفال بالشحن وإمكانيات وسعر كل واحدة على حدة.

اقرأ أيضًا:

10 ألعاب منتسوري لزيادة ذكاء الأطفال | أفضل 10 ألعاب خارجية للأطفال | أفضل ألعاب الأطفال من 3-7 سنوات

أفضل 5 دبابات للأطفال بالشحن 2020

1) دبابة الأطفال من فيبر من عمر 3 سنوات

عجل دباب - دليلك

تجمع بين السرعة والمقاومة وسهولة القيادة، سيارة كهربائية ببطارية 12 فولت، كما إنها تدور مع دواسة إسراع وفرامل بمعدل سرعة 5 كم/ساعة بوصفه حداً أقصى.

سيارة الأطفال بالشحن ومناسبة للأطفال من عمر 3 سنوات، وتأتي مع البطارية والشاحن، بالإضافة إلى كراسي قابلة للتعديل إلى وضعيتين، وأضواء أمامية تتحرك للأمام والخلف.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

2) أفضل دبابة أطفال تتحمل حتى وزن 40 كيلوغراماً

دراجة - دليلك

تتميز دبابة FEBER بعجلات كهربائية مدببة عريضة وقوية تلائم الأولاد والفتيات بداية من ثلاث سنوات، هدية مثالية للمغامرين الصغار الذين يحبون قضاء فترة ما بعد الظهيرة بحيوية ونشاط؛ فهذه الدراجة سهلة القيادة، وتتميز ببطارية بقوة 6 فولت بحد أقصى للسرعة 2 كيلومتر في الساعة.

تأتي مع الشاحن الخاص بها، كما إن البطارية تعمل لمدة 40 دقيقة كاملة دون الحاجة إلى الشحن، وتتسع المقاعد لطفلين بوزن لا يزيد على 40 كيلوغراماً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

3) Safindeng.. أفضل دبابة أطفال حتى عمر 5 سنوات

دبابة اطفال - دليلك

سيستمتع طفلكِ بساعات من المرح في أثناء التجول في الحي أو القتال في منطقة المغامرات الخارجية المفضلة لديه، تتميز دبابة الأطفال الكهربائية من Safindeng بمحرك كهربائي قطعتين، يعمل بقوة بطارية 12 فولت قابلة للشحن وسرعة قصوى 4 كيلومتر في الساعة، كما أنها مُزودة بجهاز تحكم عن بُعد يسمح للآباء بالقيادة دون داعٍ للخوف على الصغار، فضلًا عن حزام أمان للحفاظ على التوازن والتماسك في حال الاصطدام، ليس هذا فحسب؛ فهي تشمل أيضاً مدفعاً رشاشاً دواراً يدوياً للمساعدة في وضع المدفع نحو الهدف مع إضاءة رائعة لخلق جو من المغامرة والتحدي.

السيارة مُصنعة من البلاستك القوي، وكذلك بقوة تحمل 4 عجلات متينة، تصميم جذاب بالملصقات العسكرية، وخطاف السحب الأمامي وخطاف السحب الخلفي يمنحان الأطفال شعوراً بأن الدبابات كأنها حقيقية، أما المقعد الأمامي فيتسع لطفل واحد فقط، وهذا ما يجعلها أحد أفضل دبابة أطفال حتى عمر 5 أعوام بواقع وزن أقل من 30 كيلوغراماً للطفل.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

4) فورد الكهربائية.. أفضل دبابة أطفال من 3 سنوات

شاحنة - دليلك

تتميز شاحنة الأطفال الكهربائية ذات العجلات المدببة بقوة خارقة للسير في الطرق الوعرة؛ فهي تعمل ببطاريتين قويتين بقوة 12 فولت و7 أمبير في الساعة، وتحتوي فورد رينجر المرخصة بعجلاتها الكبيرة جداً على محركات 4 × 35 واط لقيادتها، وبذلك تكون أول شاحنة مونستر للأطفال يمكن لأي شخص الجلوس فيها مع جهاز تحكم عن بُعد.

مُزودة بأبواب قابلة للفتح وضوابط للصوت ومصابيح LED مع حزام أمان، بالإضافة إلى ثلاثة طرق تشغيل وبطارية قابلة للإزالة مع إمكانية توصيل USB / راديو / SD / MPs، كما إن السيارة مناسبة للأطفال بداية من 3 سنوات بوزن لا يزيد على 40 كيلوغراماً كحد أقصى، سواء طفل واحد أو طفلان.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

5) دبابة الأطفال الوحشية للعب أكثر دون شحن

عجلات وحشية - دليلك

دبابة الأطفال الكهربائية بعجلات وحشية من FEBER، تتسع لطفلين؛ فهي مُزودة بكرسيين وبطارية 12 فولت، و4 عجلات كبيرة توفر الثبات، كما تتضمن أضواءً أمامية، وصمامات منظمة محاكية للسيارات الحقيقة، وجناح عجلات أمامية ومسند قدم، اللعبة مناسبة للأطفال من 3 سنوات.

أقصى سرعة للسيارة 5.3 كلم/ساعة، تأتي مع أزرار للتحرك للأمام والخلف ودواسة إسراع، وفرامل كهربائية، وتتضمن بطارية وشاحناً، تدوم البطارية المشحونة 50 دقيقة من الاستخدام المستمر.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أفضل 5 سيارات للأطفال بالشحن 2020

1) EXP12 سيارة الأطفال المرخصة من بينتلي

بينتلي اسود - دليلك

تتمتع هذه السيارة برخصة رسمية من بنتلي مع محرك ثنائي بقوة 12 فولت، وبطارية قابلة لإعادة الشحن، تتميز بخاصية التوقف ونظام مكابح كهربائية لتحكم تدريجي في السرعة، بالإضافة إلى حزام أمان ثلاثي النقاط، وَضوء LED أمامي وخلفي، وكذلك أبواب قابلة للفتح، وصوت مدمج مع بلوتوث ومدخل صوت AUX MPZ وراديو إف إم؛ حيث يمكن تشغيل الملفات من بطاقة SD مايكرو محرك USB أو الأجهزة الخارجية مثل آي بود أو آي باد أو هاتف آيفون أو أندرويد.

تناسب الأطفال من عُمر سنة إلى أربع سنوات (تحت إشراف البالغين) وبوزن أقصاه 25 كيلوغراماً، تأتي سرعة السيارة بسرعتين للأطفال و3 سرعات في جهاز التحكم عن بُعد للأهالي بسرعة 4 أميال/ساعة مع التحكم في الحركة إلى الأمام والخلف مع إمكانية التوقف، توجد على عجلة القيادة أزرار للبوق ولوحة قيادة رقمية ومؤشر لشحن البطارية، كما إنها سهلة الاستخدام، ويمكن تركيبها في أقل من 30 دقيقة تقريباً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

2) سيارة رينجر روفر إيفوك – 12 فولت من ميجا ستار

ربنجر احمر - دليلك

اختيار الأمهات الأول؛ فهي سيارة جيب مطورة من كل الجوانب تعمل بأربعة محركات بقوة بطارية 12 فولت و10 أمبير بمعدل سرعة 3 كيلو في الساعة، كما إن العجلات مصنوعة من بلاستيك نقي ومتين (خلات فاينيل-إيثلين) لتقليل الضوضاء والحفاظ على سلاسة الرحلة، ومُصممة خصيصاً للسير على أرضية جافة ومسطحة فقط، مثل العشب المقصوص أو بلاط الشرفات، ولا يمكن استخدامها فوق الأسطح المعرجة والناعمة مثل الرمل أو الحصى وكذلك الطين.

كرسي القيادة من الجلد الأسود الفاخر ومُزود بحزام أمان خماسي النقاط، كما تحتوي السيارة على مدخل يو إس بي وTF وAUX للاستماع للموسيقى عبر البلوتوث وراديو، بالإضافة إلى أضواء LED أمامية وخلفية وأبواب متحركة وصندوق قابل للفتح ومقبض لسهولة الحمل.

ولمزيد من تحقيق الأمان؛ تأتي مع جهاز تحكم عن بعد 2.4 جيجاهيرتز، ومفتاح تشغيل يدعم ثلاثة طرق، ولا تقلقي بشأن الأسلاك وبطاقات الذاكرة، السيارة تتسع لفرد أو طفلين بوزن أقصى 30 كيلوغراماً، والسن المناسب لاستخدام هذه السيارة بداية من ثلاث سنوات حتى سبع.

وهذه السيارة حاصلة على تقييم عالٍ من الأمهات على موقع ممزورلد، وعلقت إحداهن بأنها ممتعة حقاً للأطفال والآباء أيضاً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

3) i8 سيارة الأطفال الفاخرة حتى عمر 8 سنوات

بني بي ام دبليو - دليلك

تصميم أنيق بمقاعد جلدية وعجلات بلاستيكة قوية بالإضافة إلى أدق التفاصيل من لوحات الجسم وأصوات بدء التشغيل؛ لذا ستتيح سيارة بي إم دبليو لسائقكِ الصغير تجربة هذه الرحلة المستقبلية. إذا كان طفلكِ يقود سيارته بمفرده، فتأتي السيارة مع جهاز تحكم عن بعد للوالدين لتتمكن من توجيهها يساراً/يميناً ودفعها للأمام/الخلف باستخدامه.

تتمتع السيارة الكهربائية ببطاريتين بقوة 6 فولت و7 أمبير/الساعة ومحركين بقوة 550 واط، أما الشاحن فـ12 فولت و1000 مللي أمبير، وتبلغ سرعة السيارة من 3 إلى 5 كيلو في الساعة، ويُفضل في بداية استعمال الأطفال استخدام سرعة منخفضة حتى يعتادها، ومن ثَم الانطلاق بأقصى سرعة.

السيارة مناسبة للصغار في عُمر ثلاث إلى ثماني سنوات، ولا تصلح لمن هم دون ذلك، وبوزن لا يتعدى 30 كيلوغراماً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

4) سيارة مازيراتي من شيامن.. محاكاة سيارة مازيراتي الحقيقية بالكامل

شيمن - دليلك

سيارة أطفال كهربائية جميلة ورشيقة بقوة 12 فولت، مع عجلة قيادة إلكترونية وأضواء أمامية وخلفية، تأتي مع حبل شد إضافي ومشغل MP3 ومدخل USB وبطاقة TF، أما قوة المحرك فـ2 × 35 واط ، وشاحن وبطارية 1×12 فولت و7 أمبير-ساعة.

 سيتمتع طفلك بهذه اللعبة التي تحاكي السيارة الحقيقية، وسيشعر أنه سائق حقيقي وهو مازال طفلاً صغيراً لا يتجاوز أربع سنوات، تتسع السيارة بحد أقصى وزن 30 كيلوغراماً وتناسب الأطفال في عُمر ثلاثة أعوام وأكثر.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

5) أودي TT الكهربائية 12 فولت

اودي 1 - دليلك

يمكنك التحكم في سيارة أودي tt بلس للأطفال من خلال جهاز التحكم عن بُعد، أو بشكل عادي عن طريق استخدام القدم، ومن ثَم مفتاح التشغيل الرئيسي والتوجه إلى الأمام والخلف، وبعد ذلك اختيار غيار السرعة، ثم دواسة القدم.

هذه السيارة الكهربائية للأطفال تُعد نسخة واقعية مطابقة لسيارة أودي الحقيقية، وهي مرخصة من قِبل أودي، فضلًا عن أنها تعمل بنظام البطارية بقوة 6 فولت و4 أمبير×2 ومحرك 390 واط×2 بمعدل سرعة 2.5-5 كم/س أما شاحن السيارة فهو 12 فولت و500 مللي أمبير.عجلات السيارة مُصنعة من خلات فاينيل-إيثلين والمقعد من الجلد عالي الجودة، وتناسب السيارة الأطفال من عُمر ثلاث إلى ثماني سنوات بواقع وزن 30 كيلوغراماً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

في النهاية نود أن نعلمكِ عزيزتي القارئة عند الاستقرار على شراء أفضل سيارة أو دبابة أطفالكهربائية، لا تتسرعي في تشغيلها قبل الاطلاع على التعليمات المرفقة وتطبيقها خطوة بخطوة؛ للتأكد من أن الألعاب تعمل بشكل كامل قبل تسليمها لصغيركِ.

المصدر: 1

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image