أفضل جهاز مساج للجسم.. من القدم حتى الوجه

ميادة عادل
2021-03-24T10:24:23+00:00
منوعات
ميادة عادل27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 10:24 صباحًا
أفضل جهاز مساج للجسم.. من القدم حتى الوجه

أظهرت الأبحاث أن أجهزة التدليك تلعب دوراً فعالاً في تحفيز الدورة الدموية، مدلك الظهر يحفز الدورة الدموية وتريح العضلات المتيبسة، كما إن أجهزة التدليك متعددة البرامج ومتوافر منها أنواع لكامل أجزاء الجسم من الرأس إلى القدم، كل ما عليك تحديد مكان ألمك وستجد في المقال باقة مختارة من أفضل جهاز مساج وفق كل منطقة مع عرض تفاصيل كل واحد على حدة، كما إننا بحثنا في عدة أنواع متفاوتة الأسعار والإمكانيات لتناسب الجميع.

أفضل أجهزة تدليك القدمين بالتسخين والماء

1) شياتسو.. جهاز مساج القدمين بالتسخين

راحة الجسم كله تبدأ من القدم؛ حيث يوفر جهاز المساج تدليكاً عميقاً عن طريق التسخين والضغط، فهو مُزود ببكرة دوارة وعصا لتخفيف التهاب النسيج الليفي”اللفافة الأخمصية” الممتد من أسفل القدم إلى الأصابع مروراً بالكعب فضلاً عن دوره في تحسين تدفق الدم وتهدئة أعصاب القدم، كما إنه يعمل على تحفيز مناطق معينة من قدميك، وبالتالي يؤدي التحفيز الصحيح والموجه للقدمين إلى تخفيف التوتر في جميع أنحاء الجسم، وبخاصةٍ الساقان وأسفل الظهر.

المزيد: أفضل أنواع فرشاة تدليك فروة الرأس الكهربائية واليدوية Scalp brush

تصميم مُريح بثلاثة مستويات قابلة للتعديل للتحكم في التدليك والضغط؛ لتختار منها ما تفضله، جهاز صحي سهل الاستخدام، الجهاز يتضمن محولاً داخلياً يعمل بقوة 100 فولت -240 فولت 50/60 هرتز، وتوجد به لوحة لمس للتحكم من خلال القدم وقطعة قماش قابلة للإزالة لتنظيفها باستمرار، إلى جانب ذلك فالجهاز يناسب استخدام معظم الأشخاص، ويأتي بحجم كبير يلائم مقاسات القدم المختلفة الكبيرة والصغيرة على حدٍّ سواء.

تعمل خاصية التسخين المتاحة بالجهاز وفقاً لمعايير السلامة الدولية التي تحد من سرعة تسخين المنتج لذلك، قد يبدو التسخين بطيئاً بعض الشيء، وقد يستغرق من 7 إلى 10 دقائق للشعور بالحرارة الواضحة، أما بالنسبة لوقت الجلسة فيمكن تحديده من بين وضعين أحدهما يستغرق 15 دقيقة والآخر 30 دقيقة.

 طريقة استخدام جهاز شياتسو لتدليك القدمين:

اضبط كثافة التدليك وفقاً لتفضيلاتك الفردية، ثم حدد الإعدادات الإضافية لشدة الضغط والحرارة الاختيارية لإنشاء برنامج التدليك الشخصي الخاص بك، وبعد ذلك ضع قدميك في المكان المخصص لهما؛ لتستمتع بعد ذلك بجلسة مساج منزلية رائعة لراحة قدميك.

 يُعد شياتسو أفضل جهاز لتدليك القدمين؛ فهو من أعلى المنتجات مبيعاً على موقع أمازون فضلاً عن تقييمات المستخدمين الإيجابية، فقد قالت إحدى المستخدمات: “أصبح مدلك القدم هذا جزءاً من روتيني اليومي” حيث استخدمته بشكل يومي خلال أسبوعين بعد تجربة المشاركة في ماراثون رياضي، وعالج قدمها بعد أن كانت تعاني من الألم والتورم، وشعرت بالتحسن والحيوية من ثاني يوم للاستخدام، وأكدت مدى فاعليته، أما بالنسبة للملاحظات فعلقت أن الجهاز لو كان حجمه أصغر قليلاً فستفضله؛ لأن مقاس قدمها 7.5، كما إنه يستغرق وقتاً للتسخين، وأخيراً يصدر بعض الضوضاء.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

2) ماكس كيرا3×1.. جهاز مساج القدم بالماء

الوسيلة الأسهل لتخفيف الأوجاع والآلام الناجمة عن الوقوف طيلة اليوم على قدميك؛ فالجهاز متعدد الوظائف لعمل مساج حمام القدمين والباديكير بتقنية الفقاعات الحرارية  مع بكرة التدليك الفعالة، يوفر خاصية التحكم الرقمي في درجة حرارة الحوض.

يتميز بسرعة تسخين الماء بكفاءة مع الحفاظ عليها عند درجة حرارة محددة (95-118 درجة فهرنهايت)، دون الحاجة إلى ملء الماء الساخن أو خفض درجة الحرارة،  لضمان ترطيب القدمين والمساعدة على تقليل التعب والتورم.

لا تفوت: لماذا ننصحك بجهاز فوريو لونا لتنظيف الوجه؟

يحتوي على 4 أزواج من كرات التدليك المُزودة بعُقد «acu» للتدليك العميق، التي تعمل بدورها على إزالة توتر العضلات وتدليك منطقة أقواس القدمين والنعال ومقدمة القدم؛ لتهدئة العضلات المشدودة وإرخاء القدم المتعبة.

 عند وضع القدم في حوض الجهاز سترتفع إلى مستوى أعلى من خلال فقاعات تشبه الجاكوزي (يُنصح باستخدامها مع وظيفة التسخين في وقت واحد) لتخفيف التوتر والإجهاد بشكل فعال ولنتائج أفضل يمكنك وضع  مواد السبا داخل الصندوق الصغير المدمج، كما إن حجم الجهاز كبير؛ ليلائم مقاسات القدم المختلفة.

يتضمن شاشة رقمية أنيقة مع أضواء مؤشر تساعد على تتبع إعدادات العمل الخاصة بمدلك القدم بشكل ملائم ومرئي مع إمكانية التحكم في جميع الوظائف بلمسة بسيطة من على أي زر من الأزرار الأربعة، وتبلغ قدرة الجهاز 500 واط مع نظام حماية أمان عالي الجودة من الحرارة الزائدة، كل ذلك داخل المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان متخصص.

أكد أحد المستخدمين مدى جودة وفاعلية المنتج وسهولة استخدامه، وقال إن إعدادات الفقاعة والاهتزاز إضافة لطيفة وممتعة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

لوما 4×1 من بيور ديلي كير.. أفضل جهاز مساج للوجه

ينفرد بتقنيات قوية وطبيعية تماماً؛ ليمنحك أداة العناية بالبشرة المنزلية، لذا فهو الاختيار الأول بوصفه أفضل جهاز مساج للوجه فضلاً عن باقي الإمكانيات المذهلة. وتأكيداً لجودته والآراء المُشجعة على تجربته؛ فهو من أعلى المبيعات على موقع أمازون.

متعدد الاستعمال؛ حيث يوفر علاج الوجه باستخدام الأوضاع المتاحة كل على حِدة، أو دمجها معاً للحصول على أفضل النتائج لمكافحة الشيخوخة، وشد الجلد والحصول على بشرة صحية ونقية خالية من العيوب.

مُصصم للعلاج بضوء LED والتدليك الأيوني، الوضع الأول والثاني يعملان بتقنية “Wave Penetration” يتم من خلالها تسليط إضاءة الليد القوية باللون الأحمر لدورة مكافحة علامات الشيخوخة، والأزرق لتهدئة البشرة، والأخضر لتحسين مظهر البشرة، وبذلك الجهاز يساعد البشرة على شدها والاحتفاظ برطوبة الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين بشكل كبير.

يحتوي وضع التدليك على إعدادين يعملان على تسخير قوة الاهتزاز لشد البشرة من خلال عمل مساج لطيف على الوجه لتقوية عضلات الخدين والعينين والجبهة، وبشكل أوضح  فالوضعان الثالت والرابع من جهاز لوما يعتمدان على تقنية التدليك الأيوني حيث يمكنك ضبط أيون «+» أو أيون «-» لسحب الأوساخ والشوائب من الجلد أو توصيل الأمصال والكريمات إلى الطبقات العميقة؛ ما يساعد على امتصاصها وفعاليتها.

مميزات مريحة وفائقة الجودة؛ حيث تتيح شاشة LED إمكانية اختيار الوضع المفضل بسهولة وسرعة، والجهاز يعمل ببطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن لتتمكن من استخدامه دون أسلاك.

أخيراً، يتضمن خاصية المؤقت لتحديد المدة التي تريد أن تستمر فيها كل جلسة مسبقاً، وبعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل جهاز لوما تلقائياً بمجرد نفاد الوقت.

طريقة  الاستخدام: أولاً اضغط على زر الطاقة  لتشغيل مصابيح LED، وبعد ذلك اختر الوضع المُراد حتى يُضيء أو حدد لون الليد المطلوب، وأخيراً استخدم زر تحديد مستوى الطاقة المفضل.

قالت إحدى المستخدمات إن الجهاز ممتاز ويوفر الوقت فضلاً عن أن سعره مناسب جداً؛ كونه يقدم تقنيات ووظائف متعددة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

جهاز كومفير اللاسلكي.. الأفضل لمساج الرأس

  1. يحتوي جهاز تدليك الرأس الذكي «Comfier» المحمول على أربعة رؤوس تدليك مع 21 عقدة فردية تدور كل منها في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة؛ ما يمنحك مساجاً مهدئاً للمساعدة في تحفيز نمو الشعر وتنظيفه بعمق وتخفيف التوتر والألم والصداع، ما يجعل الجهاز يتصدر قائمة أفضل أجهزة المساج للرأس.
  2. يتضمن 4 إعدادات للخيارات؛ حيث يمكنك تحديد السرعة المنخفضة لشعور مريح، أو العالية لتدليك أكثر حدة وحيوية. يمكنك استخدام مدلك الخدش للرأس والرقبة والظهر وغيرها لأي جزء من الجسم؛ لأنه مصمم لمحاكاة أصابع الإنسان، ما يوفر تدليكاً طبيعياً.
  3. جهاز كهربائي يعمل ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن؛ لذلك لا حاجة للتوصيل بالطاقة في في أثناء الاستخدام، كما إنه  يأتي مع قاعدة شحن وكابل شحن «USB»، يتميز بتصميم محمول لاسلكي صغير الحجم يسمح لك بالتدليك في أي مكان.
  4. مقاوم للماء ولطيف على البشرة؛ فهو مصنوع من مادة “IPX-7″؛ ما يتيح لك باستخدامه وقت الاستحمام الحصول على تدليك مناسب، إضافة إلى ذلك رؤوس السيليكون الموجودة بالجهاز ناعمة صديقة للبيئة وتمنع الشعر من التشابك ولا تؤذي البشرة.

طريقة استخدام «Comfier» لمساج الرأس:

حدد الوضع المناسب، ثم اضغط الزر؛ لتبدأ رحلة الاسترخاء، ولإيقاف تشغيله اضغط مطولاً على زر التشغيل.

علقت إحدى المستخدمات على موقع أمازون أنها في البداية كانت قلقة عندما شاهدت عُقد التدليك المطاطية تدور، وظنت أنها ستتشابك في شعرها الطويل، ولكن اندهشت من النتيجة ولم تشعر بأي وخز أو شد على الرأس بينما كان المساج مُذهلاً وفعالاً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أداة تدليك الرأس اليدوية

اداة تدليك الراس 2 - دليلك

تتكون الأداة من 20 شوكة لتوفير الاسترخاء الكامل، الاختيار الأمثل لمن يعانون من مشكلات القلق والأرق عند النوم المُصاحب للصداع، مصنوعة من المعدن، ولكنها ناعمة على الرأس في الوقت نفسه، سهلة التنظيف، وتأتي معها قطعة قماش مُرفقة.

طريقة الاستخدام: فقط حرك الأداة ببطء للأمام والخلف على فروة الرأس والرقبة والكتفين؛ لتشعر بتجربة جديدة مختلفة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

ماكس كير.. أفضل جهاز مساج للعضلات

يتميز مسدس تدليك العضلات “Maxkare” لتخفيف شد العضلات ويبس الظهر؛ فهو الحل الأمثل لتجديد الأنسجة العضلية والتعافي من آلام الجسم، وذلك لأن الأنسجة العميقة الموجودة بمسدس التدليك  ستساعدك على تخفيف التعب بعد ممارسة الرياضة والتمرين أو المشي لمسافات طويلة والتسلق، وهو مناسب أيضاً لبعض التمارين العلاجية بعد إجراء العمليات الجراحية فضلًا عن أنه هدية رائعة لمشاركتها مع العائلة.

يتضمن الجهاز 6 رؤوس تدليك متنوعة  تستهدف أجزاءً مختلفة من الجسم للاستمتاع بعلاج محدد لكل مجموعة عضلية، هذه الرؤوس قابلة للتعديل بخمسة مستويات من الشدة تتراوح من 1200 إلى 3300 دورة / دقيقة، في حين أنه يحتوي أيضاً على 3 أوضاع يمكنك تحديدها مسبقاً للإحماء واسترخاء العضلات والتدليك العميق؛ ما يضمن حصولك على سرعة وكثافة تدليك مرغوبة.

قدرة البطارية كبيرة للغاية 2200 مللي أمبير بعد 3 ساعات من الشحن، وبالتالي يمكن لمسدس التدليك اليدوي العمل حتى 20 ساعة في أقل إعداد، بينما 7.5 ساعة في أعلى إعداد، كما إنه مُزود بخاصية توفير الطاقة، يغلق نفسه تلقائياً في غضون 10 دقائق من عدم الاستعمال.

مُجهز بمحرك من دون فرشاة بقوة 26 فولت، تعمل الأنسجة العميقة بالمسدس دون ضوضاء مع مستوى صوت يتراوح بين 35 و55 ديسيبل، يأتي مع حقيبة ظهر وأخرى لليد لأخذه معك في أي مكان تريده: في المكتب أو الصالة الرياضية أو السفر.

أشاد أحد المستخدمين بجودة المنتج، وقال إن سعره مناسب جداً لأدائه مقارنةً بالأنواع الأخرى باهظة الثمن دون نفع.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

«زيليون شياتشو» المحمول.. أفضل جهاز مساج للظهر

جهاز «زيليون شياتشو» مُزود بوسادة مُريحة ومُدمجة ليتناسب مع منطقة الظهر والرقبة؛ لذا فهو متعدد الاستخدام، وتتميز منتجات زيليون بشكلٍ عام بخضوعها لأبحاث واختبارات للتأكد من مدى فاعليتها وجودتها قبل طرحها للبيع، كما إن وسادة المساج ثلاثية الأبعاد تعمل على إرخاء العضلات المشدودة مع تغير اتجاه الاهتزاز تلقائياً كل دقيقة، بالإضافة إلى وظيفة التسخين المتقدمة التي تُلطف آلام العضلات.

يتضمن أربع عقد عميقة ودوارة تعمل بشكل رائع على تخفيف الآلام وتوتر العضلات؛ فهي مُعدة عكس الاتجاهات بشكل تلقائي خلال كل جلسة مساج فردية. أما خاصية الحرارة فتمنح لمسة إضافية من شدة تهدئة العضلات؛ ما يساعدك على الاسترخاء وتحسين الدورة الدموية.

سهل الاستخدام؛ فهو يعمل بالكهرباء 110-120 فولت و 220-240 فولت، ولا يدعم خاصية إعادة الشحن؛ لذا فبمجرد تجاوز الجهاز درجة حرارة التشغيل يقوم نظام الأمان بإيقاف المحرك تلقائياً بعد 20 دقيقة لضمان سلامة المستخدم ومنع تلف الوحدة.

مُزود بأشرطة مقبض قابلة للضبط ومتعددة الاستعمال تسمح بتعديل الوسادة في أثناء التدليك، أو يمكن استخدامها لتثبيت أداة المساج في الكرسي المفضل لديك، كما إنه مناسب للسفر والتنقل وله وزن خفيف.

طريقة استخدام جهاز مساج الظهر «زيليون شياتشو»:

كل ما عليك فعله هو الجلوس، والضغط على زر “تشغيل” واترك ضغوطك تتلاشى ببساطة وأنت داخل منزلك دون إهدار الوقت في الذهاب إلى السبا.

تقييمات المستخدمين جيدة وتشجع على تجربة الجهاز، وكان رأي أحد المستخدمين أنها أداة صغيرة الحجم، ولكنها رائعة لإرخاء العضلات الظهر المشدودة وتخفيف آلام الرقبة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

المصدر: 1

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image