أفضل أنواع مشايات الأطفال الترفيهية 2020

فريق دليلك
2020-07-23T10:34:57+00:00
2020-07-23T10:34:57+00:00
اطفال والعاب
فريق دليلك2 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

إلى جانب الهدف الأساسي من شراء مشايات الأطفال لتعليمهم السير، فهي تساعد في تنمية المهارات العقلية الطفل وتجعل استجابته للمؤثرات والعالم الخارجي من حوله أفضل وأسرع.

نقدم لكم في مقالنا افضل انواع مشايات الأطفال والتي قمنا باختيارها بناءً على تقييمات التجارب والميزات المتعددة فيها كجوانب التسلية والترفيه التي تجعل الطفل لا يمل من استخدامها.

أفضل أنواع مشايات الأطفال

نتناول الآن عينات من أجمل مشايات الأطفال التي اخترناها بناءً على جودتها ومظهرها الجميل الذي سيحبه طفلك.

مشاية السيارة الحمراء (الخنفساء) من هيب

مشاية السيارة الحمراء (الخنفساء) من هيب

جاءت هذه المشاية الصغيرة على شكل سيارة حمراء صغيرة تمشي على الأرض ولها ذراعان طويلة ليمسك بهما الأطفال ويعتمدون عليهما في المشي في خطوات للأمام، وتعتمد في فكرة صناعتها على شكل سيارة أنها تعطي الطفل شعوراً بالبهجة والسرور وقدرته على المشي بقوة، فهي من مشايات الأطفال الجميلة في الشكل، وتحفز الأطفال فعلياً على تعلم المشي بصورة أفضل.

وتحتوي المشاية على مقابض متحركة، حيث يتم تحريكها حسب درجة نمو الأطفال وطولهم ليستطيعوا التحكم بالمشاية بشكل مريح وسهل، ويمكن أيضاً التحكم بسرعتها حسب ما يرغب به الأطفال ويحبونه. 

ويوجد داخل المشاية مكان خاص لتخزين الألعاب المفضلة لهم ليستطيعوا نقلها في أي مكان يحبونه ويخرجونها من داخل المشاية ويلعبون بها، وهذه المشاية آمنة تماماً على الأطفال، فهي مصنوعة من الخشب القوي الصلب الذي لا ينكسر بسهولة.

وكذلك عجلات هذه المشاية غير قابلة للانزلاق وبالتالي فهي آمنة على بلاط المنزل ولا تسبب به أي خدوش، كما وتتميز بكونها سهلة التجميع والمواد المصنوعة منها صديقة للبيئة وغير سامة ولا تؤثر على صحة الأطفال.

ممز وورلد – مشاية سيارة حمراء

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن


مشاية الأطفال الرضع على شكل زيبرا

مشاية الأطفال الرضع على شكل زيبرا

تعد مشاية الزيبرا من المشايات المناسبة للأطفال الرضع عندما يبدؤون خطواتهم الأولى في تعلم المشي فهي تحتوي على الكثير من الألوان والأشكال الجميلة التي تجذب انتباه الأطفال، وهناك أيضاً بعض من المؤثرات الجميلة مثل  الموسيقى التي يستمع لها الطفل عندما يضغط على أزرار المشاية ليكتشفها ويجربها واحداً تلو الآخر، فكل زر يصدر صوتاً مختلفاً عن الآخر، وتحتوي على أزرار لتقليد أصوات بعض الحيوانات فمثلاً هناك: تقليد لصوت صهيل الخيل، وصوت القطة وصوت الكلب…الخ.

وأهم ما يميز هذه المشاية عن غيرها أنها تعتبر وسيلة تعليمية ليتعرف الطفل على أصوات الحيوانات من حوله، كما وتحتوي هذه المشاية على لوحة أرقام من 1 حتى رقم 10 ليتفاعل معها الطفل فعندما يضغط رقم 1 مثلاً يصدر صوت مسموع بهذا الرقم، فتبعث جواً من المتعة والبهجة لدى الأطفال وتفيد في تعليمهم.

وتعتبر هذه المشاية من المشايات الرائعة كذلك في تعليم الأطفال طريقة المشي الصحيحة خطوة بخطوة فلها ذراع طويل يمسك به الطفل بكلتا يديه وقدماه منتصبتان على الأرض ويدفع المشاية فيبدأ بالتحرك للأمام خطوة بخطوة، بالإضافة لإمكانية اختيار أكثر من أغنية تصدر من المشاية أثناء فترة مشي الطفل مما يشجعه على المشي دائماً.

وتفيد هذه المشاية في تعلم الاطفال نطق الأحرف الانجليزية جيداً فهي ترددها أمامهم على شكل أغنية ذات لحن جميل، ومن الممكن أيضاً التحكم بحجم الصوت وجعله عالياً أو منخفضاً أو متوسطاً حسب المكان الذي تتواجد به المشاية وحسب الرغبة، كما أنها تعمل على بطاريات صغيرة كبطاريات الساعات العادية المتوفرة في كل أماكن البيع.

ممز وورلد – مشاية زيبرا

تشحن مباشر


مشاية غابة المرح

مشاية غابة المرح للأطفال

تعتبر هذه المشاية من المشايات المميزة لدى الأطفال في عمر العام الأول، فهي خفيفة الوزن ومصنوعة من البلاستيك بالكامل، ومما يجعلها مناسبة للأطفال صغر حجمها وبساطة تركيبها.

وأيضاً ستجدي عزيزتي في هذه المشاية تجويف من الأمام خاص ليوضع فيه لوحة ألعاب لتسلية الأطفال بها بعض الأشكال الجذابة لعين الطفل وتخلق جواً كاملاً من المتعة والمرح للأطفال، ويمكن ازالة هذه اللوحة بسهولة شديدة وتنظيف مكانها وإرجاعها خلال دقائق فقط.

ومن المميزات الجميلة التي ستجدينها في هذه المشاية أنها قوية وتتحمل الضربات المختلفة ويمكنك عزيزتي استخدامها لفترات طويلة فهي لن تتعرض للتلف ولا تتأثر أبداً بالعوامل الجوية المختلفة كونها مصنوعة من البلاستيك القوي بالكامل، ويمكنك استخدامها عدة مرات ولأكثر من طفل على مدار سنوات عديدة.

ومن ضمن الميزات المتوفرة في هذه المشاية أيضاً أنها سريعة ومرنة تتحرك مع الأطفال بكل سهولة وفي جميع الاتجاهات، كما ويستطيع الأطفال استخدامها كمشاية خارجية، فيمشي الأطفال وهم ممسكين بها بقوة ويدفعونها أمامهم بكل سهولة، فهي من الوسائل الرائعة التي تساعد الطفل على إتقان المشي بشكل سليم وصحي تماماً.

متجر ممز وورلد – مشايّة برسمة زرافة من ماركة هوك

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن


قمنا باستعراض 3 أنواع من مشايات الأطفال المشهورة في الأسواق العالمية، والتي تناسب مختلف اعمار الاطفال، لتجدي لطفلك ما يناسبه.

فعلى سبيل المثال الأطفال في عمر العام يمكنك أن تشتري لهم مشاية السيارة الحمراء أومشاية هاوك فهي مناسبة جداً لهم وتساعدهم بشكل كبير على اتقان المشي بثقة كبيرة وبدون خوف من الوقوع بشكل متكرر على الأرض.

في حين أن مشاية الزيبرا مناسبة فقط للأطفال حديثي المشي في سن الثماني أشهر فهي تعلمهم المشي بأسلوب ترفيهي جميل وجذاب وتشجعهم دائماً على استخدام المشاية وتكسبهم العديد من المهارات.

شاهد أيضاً: اكسسوارات منزلية ضرورية لكل عائلة

DMCA.com Protection Status